منتديات حبك بحر

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات حبك بحر

ترفيه متعة فائدة

           

                  

     

             
  

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه.. سبحان الله

شاطر

دلوعه رومانسيه
Romantice
Romantice

انثى
عدد الرسائل : 55
المهنة : طالب
الهواية :
النقاط : 158
السٌّمعَة : 6
علم الدولة :

default طفل يخرج من قبره لينتقم من امه.. سبحان الله

مُساهمة من طرف دلوعه رومانسيه في الإثنين مارس 02, 2009 10:17 am

طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه !!!!!!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت القصة الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذه القصة فعلا حدثت في السعودية

و إللي مش مصدق أديله
رقم الأم عشان يتصل بنفسه ويتأكد



القصة من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا الجميع عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بطلقك





الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أفعل المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا جارتها ام نوف



خبرتها بالحكاية وقالت لها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




خلي بس موعد الولاده يجي

وإن شاء الله خير

ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللى إنت عاوزه بس نفذلى الموضوع ده
المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد {على طلبهم}


يوم جاء وقت العمليه

ولدت الأم

بس


جابت إيه؟؟




جابت



ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه





جا الدكتور عندالام عشان يفحص حالتها




قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في الجريمة دى




ردت الأم قالت كيف بعد ما أخذت الفلوس تقولي كده؟؟



المهم الأم وجارتها مستعجلين ومأستنوش الدكتور


راحت أم نوف تفكر بعدين قالت

إيه رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت و ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف خلاص خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من الكلمة المرعبة الطلاق

قالت (أم نوف)إيه رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت من نفسه


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وعملو فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته



ردت الأم بيت زوجها


قالت له جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

جارتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم عملوا عزا على أن البنت فعلاماتت


والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هنا تبدأ بداية الإنتقام




بعد شهر او أكثر
راحت الأم عند جارتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي


عاوزه اروح عند ولدي


قالت أم نوف يا هبله ولدك مات بقاله أكثر من شهر إنسيه يامجنونه


قالت الأم



أنا هاروح ولو عاوزه تيجى اناهناك







المهم راحت الأم لغاية ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





فضلت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء و لها أكثر من شهر من دفنته




جات جارتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك لوحدك
قالت الام مالقيته

فضلت الام والجاره يدورن عالولد


فجأه



فجأه






بدون إنذار





فجأه


سمعت الام وجارتها


صوت طفل يصيح



صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد



قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف ياهبله
ولدك مات تعرفين يعني ايه مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته




المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت




و تتوقعوا شافواهناك ايه؟؟





شافوا شي غريب



شي ما يخطر على البال





شافوا





والله شي غريب



إللي شافوه


هو




أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت للام ده مش ولدك


الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطنشه لأم نوف



المهم



تتوقعوا الولد عمل ايه؟؟



شي أغرب من إللي فات


شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب




وبتقول سبحان الله




إللي سواه الولد الله يسلمك

تكلم


أيوه تكلم ليه مستغربين؟؟




وقال

ماما

ماما



وفوق ماما زاد كلمه وقال


مام

ماما



ماما


اناجائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ماقالش جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم



سبحان الله


المهم بكمل القصة


جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها




صرخت أم نوف




وقالت لا لا خليه ده مش ولدك هذا جني
هذا جني خلينا نروح



قالت لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويحصل اللى يحصل


المهم حضنت الام الولد






وجت عاوزه ترضعه؟؟




صرخ الولد صرخه قويه


وقال


ماما


ماما


ماما


أناجائع

بس

ما


أريد



أشرب


من حليب صدرك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




المهم نكمل قال الولد




قال


ماما
ماما
أناجائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال

ماما


أنا




أريد



أريد



أشرب




حليب








حليب نيدو







صادوووووووووووووه

عارف ان كل اللى هيقرا الموضوع عاوز يضربني

[img:29d8]http://vb.mixxat.com/images/smilies/pokey[1].gif[/img:29d8]
هههههههه


ها عاوزين رقم الام ولا خلاص؟؟؟



انا حبيت اضحك معاكم

لا غير ههههههههه


Jr7
Admin
Admin

ذكر
القوس الثور
عدد الرسائل : 500
الموقع : http://7obak1.ba7r.org/
المهنة : مبرمج
حالتي اليوم :
الهواية :
النقاط : 864
السٌّمعَة : 8
علم الدولة : فلسطيني

الاوسمة :

default رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه.. سبحان الله

مُساهمة من طرف Jr7 في السبت أغسطس 08, 2009 6:34 pm

هههههههههههههههههههههه مقلب جميل

انين الدموع
 
 

ذكر
السمك التِنِّين
عدد الرسائل : 14
النقاط : 27
السٌّمعَة : 9
علم الدولة : فلسطيني

default رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه.. سبحان الله

مُساهمة من طرف انين الدموع في الإثنين أكتوبر 26, 2009 12:12 pm

يااااسبحااان الله
والله حزنت كتير
لدرجه انى دمت
بس مقلب جاامد جدأ جدأ

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 10:44 am